أفضل موقع خرافي لتشكيل النصوص العربية



هل تبحث عن برنامج يمنحك إمكانية تشكيل النصوص المكتوبة أتوماتيكيا  وبجودة و دقة عالية تقارب %100, و يوفر عليك عناء التشكيل اليدوي الذي يستهلك مجهودا كبيرا , و  و قتا  طويلا؟

هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة , لكن للأسف معظمها لا تقدم جودة و دقة عالية و النتيجة النهائية تحتاج لإصلاح الكثير من الأخطاء يدويا. لهذا أقدم لكم الموقع الخرافي الرائع الذي لا مثيل له في مجال تشكيل النصوص بدقة لا تتوفر في أي برنامج أخر.

هي خدمة يوفرها موقع الجزيرة نت عبر موقع لتعليم اللغة العربية .


تمتاز خدمة تشكيل النصوص العربية diacritization الخاصة بموقع الجزيرة بجودة و دقة عالية لا مثيل لها.يمكن الدخول إليها عبر نافذة "معالج النصوص"، حيث يوضع النص المراد تشكيله في المربع المعدّ لذلك، ويتم الضغط على خانة الكابتشا ثم تظهر أيقونة "معالجة النص" عندالظغط عليها يظهر النص المُشَكَّلْ في الأسفل.

 رابط الموقع من هنا 

Comments

  1. العنوان الرئيسي مساهم صناعة الذكاء على الفرد والمجتمع محاور النقاش *التأثيرات المستقبلية للذكاء الصناعي *اثر الذكاء الصناعي على واقع العمل * دور واثر الذكاء الصناعي في مجال الاعلام * في المستقبل هل سيشكل الذكاء الصناعي خطر على الفرد في المجتمع بعكس سيء *ماهو البديل المستقبلي اوسلبي بالفعل الذي ستواجهه برامج الذكاء الصناعي في المستقبل *هلفرد سين الذكاء كعدو مباشر للذكاء البشري حتى وان كان منبثقة أساساً من الأعضاء البشرية *برايكم بعد مدة من الزمن وفي ظل التطور المعجز وفي ضد ثورة التكنلوجيا. ماهو المستحدث الذي سيحل محل هذا الانفتاح الالكتروني الجديد في المجتمع

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

إكتشف أقوى أداة لتحويل الكلام إلى كتابة بالذكاء الإصطناعي

clipchamp أفضل برنامج تحويل الكتابة إلى الصوت