الحل الصحيح لمشكل التحقق برقم الهاتف في حساب بايونير
يعتبر توقف أو ضياع رقم الهاتف مشكلا حقيقيا عندما يكون مربوطا بحساب بايونير , و خاصة إذا كانت خاصية التحقق (Two-Step Verification) مفعلة . حيث يطلب من الشخص تأكيد هويته عن طريق إدخال الكود (Verification code) الذي يتم إرساله إلى رقم الهاتف الضائع .
في مقالنا هذا سنتعرف على الحل المؤكد و السريع لحل ذالك المشكل االذي يمكن أن يكون مؤرقا للكثيرين ممن يملكون حسابات في بايونير و لا يستطيعون الولوج لحساباتهم .
خطوات حل مشكل التحقق عن طريق الهاتف :
1- الدخول إلى صفحة التواصل مع خدمة العملاء Payoneer Customer Care
ملاحظة : من الأفضل التواصل عن طريق الصفحة الخاصة بالإنجليزية
2 - ملئ كل المعلومات المطلوبة
الإسم : كتابة الإسم بالحروف اللاتينية
اللقب : كتابة إسم العائلة بالحروف اللاتينية
البريد الإلكتروني : (من الأفظل إستخدام الإيمايل الذي سجلت به في بايونير )
الموضوع Topic: يجب إختيار هذه الخيارات الواحدة تلوى الأخرى
<< My Payoneer Account >>
<<Logging In/Security Issue >>
<<I can't receive the verification code sent to my phone>>
3- عرض المشكل : كتابة شرح مختصر و واضح للمشكل
4 - وصول رسالة تطلب معلومات و بيانات عنوان السكن
بعد وصول رسالة من خدمة زبائن بايونير تطلب معلومات عن تاريخ الميلاد و عنوان السكن في حساب بايونير إضافة إلى تأكيد الرغبة في تغير رقم الهاتف المربوط بالحساب يجب الرد عليها برسالة تتضمن المعلومات المطلوبة على الشكل التالي :
5 - بعد إرسال المعلومات : ستصل رسال تؤكد وصول المعلومات إلى الموظف المكلف بالرد على رسائل الزبائن و الذي سيحيل الطلب إلى فريق إدارة الحسابات Account management team , و ييطلب مهلة للنظر في الطلب تختلف حسب أوقات العمل حيث يمكن أن تصل إلى 48 ساعة .
6 - وصول رسالة تأكيد حل المشكل : في هذه المرحلة يتم تأكيد حل المشكل بتوقيف خاصية التحقق عن طريق رقم الهاتف و بالتالي يمكن الدخول إلى الحساب بشكل عادي دون الإضطرار إلى إستقبال كود التحقق , و إذا أراد صاحب الحساب إعادة تفعيل الخاصية يجب إدخال رقم الهاتف الجديد .
Comments
Post a Comment